فن وميديا

صور وفيديو .. رولا يموت في تحدي واضح, تعري صادم وإستعراض لمؤخرتها بمقطع على أنغام “هلا بالخميس” !

رولا يموت العارضة التي يبدوا أنها قررت أن لا تتوقف عند حدود معينة مهما كانت التكلفة, متحملة فيما يبدوا جميع الأضرار التي قد تتلقاها من جرأتها المتزايدة.
لا يكد تغيب شمس نهار حتى تصدم رولا متابعيها على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها.

يموت والتي إشتهرت على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام بجرأتها من خلال نشر صور أكثر من فاضحة وصادمة قد لا يجرء كثر على القيام بها.

قامت بنشر في الآونة الأخيرة صور لها تُظهرها وهي غير مرتدية حمالة صدر نهائياً ومكتفية بقطعة قماش تُظهر أكثر مما تُخفي.

لم تكتفي رولا يموت عند هذا الحد بل وصل بها الأمر إلى إستعراض مؤخرتها بشكل فاضح وصريح دون أدنى حياء وخجل ضاربة بعرض الحائط الخطوط الحمراء التي كان يجب أن تقف عندها.

ويبدوا أن ساحة مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام يشهد منافسة كبيرة بين عارضات وفنانات من بينهم رولا يموت و ميريام كلينك و قمر وغيرهم.

واللافت بالأمر أن إنتقادات واسعة من قبل المتابعين تنهال على جمعيهن وتصل في معظم الأحيان إلى الشتائم مما يدفع بعض العارضات والفنانات إلى تفعيل خاصية عدم التعليق على موقع إنستغرام.

ويبدوا أن هذه التجاوزات التي تحصل على مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيما إنستغرام ستتواصل خصوصاً بسبب وجود رادع ولعدم وجود رقابة فنية على مثل هذه الحالات بالإضافة إلى سماح بعض مواقع التواصل لمثلهكذا حالات بالتواجد وإعطائهن المجال لنشر صور ومقاطع جريئة وفاضحة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock