فن وميديا

زينة القصرينية: أنا فنانة محافظة ومتربية..وحسبي الله في الطاهر الفازع

أكدت الفنانة الشعبية زينة القصرينية في مداخلتها اليوم في برنامج نجوم، أنها تستغرب الهجمة الإعلامية التي طالتها عقب تصريحها الذي بثته قناة الحوار التونسي، قائلة “الإعلام فهم الحكاية بالغالط ووصلها بالغالط”.

وأضافت أن تصريحها قديم وجاء بعد وفاة فاطمة بوساحة، موضحة “سألوني هل ستختارين الغناء إلى الممات، فأجبت بأنني لا أتصور أن أًصل سن 60 سنة وأنا أغني.. الشي اللي حاسة بيه قلتو بتلقائية”. وأوضحت “قصدت بصوت المرأة عورة صوتي حين أعليته بمكبر صوت.. ولست أقصد أبدا أصوات النساء التونسيات”.
وتابعت زينة “أنا بنت عرش محافظ، ظروفي خلاتني نغني، الفن مشيتلو على الفقر”. وشددت قائلة “عمري ما استعرت بروحي فنانة، لاني فنانة محافظة ومتربية وعاملة  حدود لروحي”.

وعن التدوينة التي كتبها الطاهر الفازع في حقها وقال فيها إنها كانت تعاقر معه الخمر، قالت زينة “عمري ما شربت شراب، شهر بيا بالفساد، وأنا عمري لا قعدت معاه ولا ريتو أصلا” ، وتابعت “حسبي الله ونعم الوكيل فيه، ما نسامحوش قدام ربي”.

كما إنتقدت تعليق الممثلة وحيدة الدريدي على تصريحها، قائلة “تفاجأت من مرا ظننتها قدوة” ووجهت لها تساؤلا “انت شبيك خذيت قاوري أكبر  منك؟ ماهي الفلوس.. ما نغطيوش عين الشمس بالغربال..”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة






أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock